رسائل غرام وشوق

رسائل حب وشوق ، رسائل غرام ، اجمل رسائل الحب ، احلي رسائل حب ، اقوي رسائل حب ، رسائل الحب ، رسائل حب جديدة





انا يا غالي ما انسا
ولا ابعد ولا اقسى
انا سفينة كل ما ترحل
يردها الشوق للمرسى


فتحت اغلى اوراقي
لقيت عمري الباقي
ولقيت اسمي يضم اسمك
ومستحيل مثلك الاقي




أنا عمري بقايا شمع
أحرقني الأسى والدمع
إذا مافيك ترحمني
أحرق مابقى مني..


أشكرك قلبك كبير مرهف احساسك كثير
اشكرك من كل قلبي بعتني والله بضمير


يانجوم الليل أرسلي للحبايب سلامي
أماني ذكريهم بحبي وإنهم دايم في بالي


كل شيء يجيني منك أحس له ذوق وحلاوة
وكل كلمة يرسلها قلبك لها في روحي غلاوة


سآلوني عن الحب قلت عذاب
وعن الشوق قلت غلاب وسآلوني عنك
قلت اعز الآحباب.


أحبك
الاسم : مجنونك
العمر : ضايع بدونك
الهواية : رسم عيونك
النهاية : احبك


ارحمني الله يخليك
انا قلبي وكلي ذايب فيك


احبك صمت يستعصي على الالفاظ التعبير عنه
احبك بوح ماتحمل قواميس الدنيا معناه


سحابة حب ياعمري تمطر في سما دنياك … تعطر قلبك الصافي وتقول مستحيل انساك


بدمع عينى شريتك
وداخل قلبى لقيتك
وبعمرى كله فديتك
والله ولا لحظة نسيتك


ماتصور فرحتي بمرسالك
كني ملكت الكون بشوفة ارقامك
سعيد انا دامي على بالك



فراك وجهك عدبني وغياب صوتك جنني وبعدك حيل يجهدني ومشتاق لشوفتك صدقني
أحدث أقدم