رسالة حب من النظرة الاولى

رسائل حب جميلة 

رسالة حب من النظرة الاولى


حبيبتي[الأسم]

 ليس بالأمر السهل  الاعتراف بما أنا على وشك أن أقول لك ...
سآخذ أفضل قلمي لأعلمك بشيء واحد،هذا الشيء الذي جاء واستولى على حياتي.
هو الإحساس بحرقة حب فريدة من نوعها هذا الشعور المثير جدا مختلف من كل شيء آخر موجود من حولي، هذا الشيء هوالوقوع في الحب من النظرة الأولى لشخص آخر  هو أنت.

حب  يطلق في  زوبعة من العواطف. لقد أصبح كل شيءمختلف،
 أنا أضحك، أنا أبكي، تحت المطر، في البرد،لا أفكرإلا في شيء واحد هو أنت.

منذ التقينا، أنا مهووس بك،  صورتك،كلماتك، أحب كل شيء عنك، عينيك، شفتيك، ابتسامتك.

غير جمالك، السمات الخاصة بك هو كل ما جعلني أخضع لسحرك. أنا حرفيا سقطت في حبك.

 لست خائفا .
  أن تكوني غير مبالية  لهذه الكلمات،إن هذا كان قدري.
 ومع ذلك، وأنا أعلم في قلبي أن اجتماعنا لم يكن من قبيل المصادفة. فأنا لا أومن بالصدف

في قلبي، أنا أعيش مع الأمل في أن هذه الصاعقة متبادلة و أنها بداية لأجمل قصة حب في حياتي .

أجيبيني ...

أحدث أقدم