رسائل في الحب

رسائل حب للتعبير عن المشاعر

رسائل حب للتعبير عن المشاعر
 

وجدت دواءً طبيعيًا لكل ألم ووجع، وهو صوتك.

كل الناس لديهم حافز للاستيقاظ كل صباح ومواجهة يوم جديد. حافزي هو أنت.

في بعض الأحيان، أطرق أبواب قلبك الجميل، فقط للتأكد من أنني ما زلت أعيش هناك.

شرف لي أن تكوني فتاتي. كوني معي دائما، أنا مدمن عليك.

أحبك ليس فقط لما أنت عليه، ولكن لما أنا عليه عندما أكون معك.

لا يوجد يوم أفضل من يوم بجانبك.

أنت أحلى من أحلى فتاة عرفتها في حياتي وأكثرهم حبًا.

على الرغم من أنني لست متأكدًا من معظم الأشياء في الحياة، فأنا على ثقة من أنني معجب بك وسأقود مشاعرنا إلى خط النهاية.

كل ما يمكنني قوله الآن هو أنك علمتني ما يعنيه الحب حقًا.

لم أؤمن بالحب أبدًا حتى نظرت في عينيك، حتى أمسكت يدك، حتى شعرت بلمستك. هذا الحب لن ينتهي ابدا.

ستكونين دائمًا سيدتي، ملكتي، حياتي، كل شيء. انا احبك.

يقولون إن الحب يؤلم، لكنني على استعداد لتحمل هذه المخاطرة، إذا كنت سأكون معك.

حبك مثل التنفس. لا أستطيع التوقف وهو ضروري من أجل بقائي، أعدك أن أكون هنا من أجلك دائمًا.

أنت تفعل ملايين الأشياء الصغيرة التي تجلب الفرح إلى حياتي. أعرف أن الأحلام تتحقق لأني معك.

أريدك فقط أن تعرف أنك لن تقدر على الهروب من قلبي. احبك. 

في قاموسي، التقاط الأنفاس تعني أنت.
إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم