اروع الرسائل الغرامية 2020

رسائل حب, رسائل رومنسية






أحبك فلا تسألني ما الدليل : (فهل سمعت رصاصة تسأل القتيل) .
سأظل أحبك و إن طال إنتظاري… فإن لم تكن قدري فقد كنت إختياري
رضيت بحكمك القاسي رضيت السم في كاسي رسالةحبرها إحساسي،أحبك لوتكون قاسي
أموت حسرة وقهرلوإنت تنساني..وأرضى أعيش بسجن بس أنت سجاني
وجود الحب يكفينا وهذي كل أمانينا..أنا وإياك فينا طبع إذا حبينا حبينا.
حبيبتي: لو كتبت بأغصان الشجروبحبرمداده البحر ماقلت لك إلا كلمة..



آسف إذا لك قلت انسى زماني
مهو بيدي قلبي اليوم ناسيك
حبك نسيته يوم قلبك جفاني
أبعد وانا أبعد ولا لي بطاريك
شلون احب انسان طبعه اناني
لا مايصير تبيع فيني واشريك
اتبع طريقك خلني في مكاني
يكفي جروح منك الله يخليك
ياما بكيتك لين دمعي نساني
ياما ترجتك ولا فايدة فيك
الحين جيت تقول انسى عشاني
جابك زمانك خلك اليوم
(ما أبيــــــــك)..



لا تظن القلب بعد المذله لك يميل
اعتبرني يا سيدي في حياتك عابر سبيل
اذا طلع لك قلب وعرف تشتاق
تعال دورني تلقاني مكاني
وان كان قلبك نايم ما بعد فاق
خله الين يفوق مع جرح ثاني
ابشرك ما عاد يوجعني فراق
واقسى وجع فيني يزول بثواني




تحسبني ميت عليك؟
صدقني تراك غلطان..
أحبك أنا قلتها صحيح!
بس ترا وش كثرها بها الزمان..
هي كلمه مثل غيرها عند الناس صارت دايم تنقال..
إي نعم مني سمعتها!
بس تراني ما اعتبرها إلا زلة
لســـــان!!!



عرفت الناس والدنيا وطريقي
وعرفت إن الهوى كذب وأماني!
خذاني الشوق والحب الحقيقي
لذاك اللي عقب وده جفاني!
نساني للأسف في عز ضيقي
وأنا في غمرة جراحي أعاني!
لقيته في هوا غيري غريق
تنكر من هواي ومن حناني!!!



يجي يوم وتسألني
من أغلى أنت ولا حياتي ؟
وأرد حياتي وتزعل
ولا تدري انك حياتي .



لو أنسى كل الناس
وأنسى أنا حالي
ويموت كل أحساس
ما أنساك يالغالي




من العذاب:ان تكتب لمن لا يقرأ لك.
 وأن تنتظر من لا يأتي لك. وأن تحب من لا
يشعر بك.وأن تحتاج من لا يحتاج لك.
آحسدهم عِندمآ يرونك كُل يوم، يتنفسون هوآءك،
 يسمعُون حديثـك. . يأكلون معك
آيديهم تُلآمس يدك . .
وآنآ أتمنى لو ألمحك فقط !
لكني مُتيقنة بأنههّ سيأتي يومُ
وألتقي معك ، سآخذك بعيدآ عٌنهم
فَ يكفي مآ أخذوهه منك



الحب لا يتقن التفكير والأخطر أنه لا يملك ذاكرة
إنه لايستفيد من حماقاته السابقة ولا من تلك
الخيبات الصغيرة التي صنعت يوما جرحه الكبير ...
أذهب فأذا يومآ مللت منى ...
واتهم الاقدار واتهمنى....
أما أنا فانى سأكتفى بدمعى وحزنى
فالصمت كبرياء والحزن كبرياء .......
أذهب اذا اتعبك البقاء فالارض...
فيها العطور والنساء والأعين الخضراء والسوداء...
وعندما تريد ان ترانى وعندما تحتاج كالطفل الى حنانى...
فعد الى قلبى متى تشاء فانت فى حياتى الهواء ...
وانت عندى الارض والسماء ......




ما تطلبُه المَرأة الآن ليسَ فارساً كما نعتقِد نحنُ
ولا رجُلاً يوّفِر لها كُل شِيء ، كما يقوُل شكسبير
ولا جِداراً تتكئ عَليه كما تقوُل أمثالُنا
هِيَ قادِرة عَلى كُل شِيء بنفسِها
بلا فارِس .. وبلا رجُل
لكنّها غِير قادِرَة عَلى أن تُحِب وَحدَها
الحُب قانوُن يربُطها مَع هَذا الرجُل .. فارساً كانَ أو طِفلاً
غِذاء المَرأة هُو الحُب وليسَ المَال ,, ولا الفرسَان .. وَلا الرجَال ,,
هَذا ما تريدُه المَرأة .. . لا أكثَر



أحبك بكل ماتحمله هذه الكلمه من معنى
أحبك بكل أحساس يتلهف لرؤيتك
أحبك بكل شوق وأشتياق لسماع صوتك
أحبك بكل مافيها من نغمات موسيقيه
أحبك بكل ماتخبئها هذه الكلمه من عناء
اقولها لك وحدك ولا اريد سمعها من احد غيرك
فمهما قيلت لم احس بها مثلما احسست بها معك
فانت الحب والاحساس يا من علمنى كيف الاحساس يكون
ان نبضات قلبى لم تنبض الا بحبك ولم اسمع دقات قلبى الا وانا معك
فبعد كل هذا يسالوننى لماذا احبك كل هذا الحب
ليتهم يعرفون الان ويسمعون دقات قلبى وهى تنادى عليك
وتحس بها وتعرف كم انا احبك واشتاق لك.


أحدث أقدم