رسائل ونصوص حب قصيرة

رسائل حب SMS



رسائل ونصوص حب قصيرة





·       أنت أكثر شخص أحبه في العالم.

 

·       إذا اضطررت للعيش بدونك ، فسيقتلني شيء ما.

 

 

·       أنت أجمل جوهرة يمكن أن تقدم لي.

 

·       أحب أن تكون بالقرب مني ؛ باختصار انا احبك.

 

 

·       أنا لست مجرد معجب بك، بل أنا أحبك ؛ أنا أعشقك.

 

·       أنت أجمل شيء حدث لي.

 


·       الحب أقوى من المحبة.

 

·       أنت سبب وجودي و أكسجين حياتي.

 

·       أحبك على لطفك ، أحبك لحكمتك.

 

·       سعادتي هي أن أعيش بالقرب منك إلى الأبد.


 

·       لا يوجد ألم بالقرب من الشيء الذي نحبه.

 


·       أفكر فيك كل لحظة ، أفتقدك كثيرًا.

 

 

·       سعادتي بالقرب من قلبك.


 

·       ما زلت أحبك ؛ احبك أكثر يوما بعد يوم.ذ

 

·       الحب هو أنت بين ذراعي.

 

 

·       حياتي و أفراحي  تبدأ معك.

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم