رسائل حب و رسائل رومانسية

نصوص  حب رومانسية

 

رسائل حب ورسائل  رومانسية


 

·         حلمت أنك لي، ثم استيقظت مبتسماً لأنني أدركت أنه لم يكن حلماً. أنت بالفعل ملكي.

 



·         أحبك وهذه بداية ونهاية كل شيء.

 



·         لست بحاجة إلى أن يحبني العالم كله. أنا فقط بحاجة لشخص واحد ليحبني.

 



·         إذا كنت فيلمًا ، فسأشاهدك مرارًا وتكرارًا.

 



·         في المرة الأولى التي رأيتك فيها ، بدأ قلبي يهمس. الآن أعرف ما الذي كان يحاول إخباري به.

 



·         ابتسامتك هي حرفياً أجمل شيء رأيته في حياتي.

 



·         لمسة حبك حولت عيوبي إلى الكمال.

 



·         الطريقة التي أحببتك بها كانت غريزية ، بلا مجهود مثل استنشاق الهواء.

 



·         لا يوجد ضوء يضيء طريقي أعظم من الحب الذي جلبته إلى حياتي.

 



·         ما الذي كنت أفكر فيه طوال الوقت قبلك.

 



·         تعلم أنك في حالة حب عندما لا ترغب في النوم لأن الواقع في النهاية أفضل من أحلامك.



 

·         فقط عندما أعتقد أنه من المستحيل أن أحبك بعد الآن ، فإنك تثبت أنني مخطئ.

 



·         الأشياء الأساسية في الحياة لا تُرى بالعين ، بل بالقلب.

 



·         المرة الوحيدة التي أبتسم فيها هي عندما أتلقى على هاتفي  رسائل نصية منك.

 



·         لا أحد يستطيع أن يصدق أنني أحبك بالطريقة التي أفعلها لأنه من الصعب تخيل وجود حب مثل حبنا .

 



·         أنت تفعل ملايين الأشياء الصغيرة التي تجلب الفرح إلى حياتي.

 



·         إذا فقدتك يومًا ما ، سأجدك ، حتى لو اضطررت إلى اجتياز تضاريس الأرض بأكملها. هذه هي قوة الحب التي يمتلكها قلبي لك.


إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم