أجمل وأروع رسائل الحب

 رسائل حب جميلة  

رسائل حب جميلة

·       أنا أحبك ليس فقط لمن أنت ولكن من أجل ما أنا عليه عندما نكون معًا.

 

·       أنا مغرم بك لدرجة أن وجهك محفور في رأسي طوال الوقت.

 

·       قلبي ينبض من أجلك طوال اليوم.

 

·       سعادتك هي الشيء الوحيد الذي يهمني وسأفعل دائمًا أي شيء لإسعادك.

 

·       كل يوم أقضيه معك هو أفضل يوم جديد في حياتي.

 

·       إذا كان هناك شيء واحد نجحت فيه في الحياة، فهو علاقتنا.

 

·       أنت من يمنحني القوة للمضي قدمًا في الحياة وأشكرك بمنحك قلبي.

 

·       الحب لا يعني النظر إلى بعضنا البعض، بل هو النظر معًا في نفس الاتجاه.

 

·       أتمنى أن تكون بجانبي دائمًا، لأن وجودك يجعلني أشعر بالسعادة.

 

·       ابتسامتك تسمح لي أن أشفي كل جراحي الماضية.

 

·       حبي، أنا سعيد بوجودك في حياتي.

 

·       أنت النور الذي ينير ليالي والشمس التي تدفئ أيامي.

 

·       لقد جعلت قلبي رهينة منذ اليوم الأول ولا أرغب في أن تعيده إلي.

 

·       حبك يزيد من شعوري بالوجود.

 

·       العيش معك هو تعلم الحب.

 

·       أنت تجعل حديقة قلبي تتفتح.

 

·       لست بهذه القوة لتحمل غيابك.

 

·       أحبك، إنه أجمل ما نقوله لبعضنا البعض.

 

·       كلما تخيلتك، أجد صعوبة في استدعاء عقلي وحكمتي.

 

·       أحبك بشغف، أحبك بالهذيان.

 

·       عندما أنظر إليك يبدو أن العالم يهتز.

 

·       أود أن أكون سهمًا يجعل قلبك ينزف كما أنك تسببت في نزيفي.

 

·       الكلمات ترتجف في كل مكان أضعه على جسدك المقلب.

 

·       أنت الحلم الوحيد الذي تحقق في حياتي.

 

·       أسمع صوتك في كل أصوات العالم.

 

·       أنت قلبي وروحي وكل ما عندي.

 

·       حياتي مثالية، وذلك لأنني معك.

 

·       أنا سعيد بوجودك في حياتي. أحبك كثيرًا لدرجة أنني أحيانًا لا أجد الكلمات لأخبرك بها.

 

·       أنت مصدر إلهام لي، سبب عيشي إلى الأبد.

 

·       هل تعلم أنك حبي الوحيد؟

 

·       عندما أنظر إليك، تشتعل النيران في داخلي.

 

·       في بعض الأحيان تفشل الكلمات في إخبارك كم أحبك.

 

·       يجب أن أتوقف عن العيش حتى أتوقف عن حبك.

 

·       أنا صديقة سأفعل أي شيء لتجعلك تبتسم.

 

·       قلبي ينبض من أجلك طوال اليوم.

 

·       ما أجملك. انا فتاة محظوظة.

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم