رسائل رومانسية قصيرة لقول أحبك

رسائل لقول أحبك


رسائل رومانسية قصيرة لقول أحبك
 
·         هناك مرتين فقط أريد أن أكون معك: الآن وإلى الأبد.

·         كل ما أريد فعله هو قضاء أيامي معك، أضحك معك وأعشقك.
 
·         أحبك أكثر مما فعلت بالأمس ولكن ليس أكثر مما سأحبك غدًا.
 
·         حبك هو شرف وفرح عميق، نعمة لا حدود لها.
 
·         علاقتنا هي أفضل شيء حدث لي على الإطلاق. أنا أحب كل شيء فيك، من الداخل والخارج.
 
·         لا أستطيع منع نفسي من حبك. أحبك عزيزي وسأظل أحبك.
 
·         أنت الشمس في أحلك يوم لي. أنتم النجوم في سماء منتصف الليل التي ترشدني إلى المنزل.
 
·         مررت بأحد تلك الأيام التي تجعلني أدرك مدى ضياعي بدونك.
 
·         كل شخص لديه دوافعه الخاصة للاستيقاظ في الصباح ومواجهة اليوم. أنت دافعي.
 
·         إذا كنت سأختار بين التنفس وحبك، فسأستخدم أنفاسي الأخيرة لأقول إنني أحبك.
 
·         لا يوجد شخص آخر غيرك على هذه الأرض أريد أن أمضي حياتي معه. أحبك.
 
·         أنت سبب إيماني بالحب، وأن المعجزات حقيقية، وكل شيء ممكن.
 
·         هل قلت لك اليوم انني احبك؟ لأنني أحبك كثيرا.
 
·         تعريفات الحب: في التاريخ -الحرب، في الكيمياء -رد الفعل، في الفن -القلب وفي داخلي -أنت.
 
·         سأكون بجانبك دائمًا في الأوقات الجيدة والسيئة، في اللحظات السعيدة والحزينة، لأنني أحبك.
 
·         لقد جعلت حياتي جميلة جدا شكرا لك على حبك لي بقدر ما أحبك.
 
·         لا أستطيع أن أتخيل النجاة من كل مصاعب حياتي بدون حبك ودعمك، أحبك.
 
·         أحبك دون أن أعرف كيف أو متى أو من أين. أحبك بكل بساطة بدون مشاكل أو كبرياء.
 
·         أن أكون معك، أتحدث معك وأضحك معك، هذا أكثر ما أعشقه.
 
·         حبك هو إلهامي. بدونك ، لا أستطيع أن أتخيل كيف ستكون حياتي.
  
إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم