كلمات صغيرة لطيفة ورومانسية

كلمات رومانسية صغيرة لإعلان حبك 

كلمات رومانسية صغيرة لإعلان حبك


· بالنسبة لي تعريف السعادة هو أنت.

 

· بدونك ستكون حياتي مريرة ومريرة.

 

· شكرا لكونك سبب ابتسامتي.

 

· أحبك وهذه بداية ونهاية كل شيء.

 

· حبك هو أعظم نقاط ضعفي وأكبر قوتي.

 

أنا أحبك كثيرًا ويسعدني أن أقضي حياتي كلها معك.

 

· الوقت لا يهم ، الحب إلى الأبد.

 

· جعلني الحب فريدًا. حبك أعادني إلى الحياة.

 

· لقائنا الأول هو أسعد يوم في حياتي.

 

· أنت وأنا واحد.

 

· أنت نصفي الآخر وأنا أحبك بعمق.

 

· يسعدني أن أكون جزءًا من حياتك اليومية.

 

·        أنت رجل احلامي. احبك كثيرا.

 

· إنك تزداد روعة كل يوم.

 

· صوتك هو بالتأكيد صوتي المفضل.

 

· شكرا لوجودك لي ، أنا أحبك حبي.

 

· أنت أفضل اكتشاف لي وأفضل انتصار لي.

 

· النوم مستحيل عندما أفكر بك فقط.

 

· حبي لك فريد من نوعه في العالم.

 

· ابتسامتك تمنحني سلام داخلي لا مثيل له.

 

· أنت توأم روحي ، أريد أن أثق بك ولا أؤذيك أبدًا.

 

· أنا سعيد جدًا بوجودك في حياتي. أنا أحبك من كل قلبي.

 

· الوقوع في حبك يجعل كل يوم ممتعًا.

 

أنت جزء من حياتي ، وستظل دائمًا جزءًا منها ، ولن أخرجك أبدًا.

 

· عندما أراك ، لا شيء يهم بعد الآن. العالم يختفي.

 

· أنت تملأ حياتي بالسعادة وسأظل أحبك كثيراً.

 

· كل قصص الحب جميلة ، لكن قصتنا هي المفضلة لدي.

 

· الكلمات لا تكفي لشكرك على حبك لي.

 

· لا أطيق الانتظار لأعيش معك بشكل دائم.

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم