نصوص حب رومانسية صغيرة

رسائل قصيرة رومانسية

رسائل قصيرة رومانسية

·       افكر فيك، . لا أعرف مادا افعل بدونك.

 

·       سعادتي هي أن أعيش بالقرب منك إلى الأبد.

 

·       أنت حبي، أنت من تسحرني، سعادتي بالقرب من قلبك.

 

·       حبي متجذر بعمق لدرجة أنه لا يمكن اقتلاعه من جذوره.

 

·       العسل حلو وانت كذلك

 

·       هل جرحتني؟ أبدا! هل انا احبك؟ إلى الأبد.

 

·       أحبك أكثر مما أستطيع أن أقول. يكفي أن أقول إنني أحبك أكثر كل يوم.

 

·       من الآن إلى الأبد سنكون دائمًا معًا.

 

·       احتفظ بابتسامة لي، لا تفقدهم جميعًا في المكتب.

 

·       أنت لذيذ مثل فطيرة الفراولة.

 

·       في عينيك أرى حياتي، بين يديك قدري.

 

·       انت كل ما اريد. تعال إلي واجعل حياتي أفضل.

 

·       يقولون ان الحب مرض. إذا كان الأمر كذلك، فأنا أحب المرض.

 

·       أنت الشخص الذي أعشقه، سأمنحك حياتي وأي شيء أكثر.

 

·       الحب هو اللعبة، ونحن اللاعبون.

 

·       ابتسامتك تضيء يومي و كلماتك تذهلني.

 

·       أنت تضحك، انا أضحك، أنت تبكي، انا أموت.

 

·       إذا كنت تحبني ، فأخبرني بذلك ، وإلا فقد يضربك أحدهم.

 

·       دع الصداقة تأخذ مجراها. أنت تقود وسأتبعك.

 

·       أصدقاء رائعون مثلك نادرون حقًا وقليلون.

 

·       الحب صادق هو الحب حقيقي. أعلم لأنني وجدت هذا الحب فيك.

 

·       الطريقة الوحيدة للعثور على الحب هي الضياع فيه.

 

·       أحبك على لطفك، أحبك لحكمتك.

 

·       لا نشوة أحلى من حنين قلبك.

 

·       أنا لا أفعل أي شيء، قلبي مشغول بحبك.

 

·       لا يوجد ألم بالقرب من الشيء الذي نحبه.

 

·       حبيبي، أنت سببي الوحيد للعيش.

 

·       أريد أن أكون سبب نومك وهاتفك بين يديك.

 

·       ثاني أهم شيء في حياتي هو أن أحبك. الأول هو إيجادك.

 

·       مشكلة كبيرة: لا يسعني إلا التفكير فيك.

 

·       كنت أبتسم طوال اليوم ، لأنني كنت أفكر فيك طوال اليوم.

 

·       لا توجد كلمات لأقول لك كم أحبك.

 

·       لا يهمني إذا كان الوقت متأخرًا ، أفضل أن أبقى مستيقظًا وأراسلك.


إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم