نصوص حلوة للتعبير عن الحب برسائل القصيرة

نصوص جميلة ورومانسية لكتابة رسائل حب

 
نصوص جميلة ورومانسية لكتابة رسائل حب

·       ربما تكون أفضل شيء حدث لي هذا العام.
 
·       قلبي ينبض من أجلك طوال اليوم.
 
·       أنت سبب الابتسامة في وجهي، والفرح في حياتي، أحبك.
 
·       كل أحلامي تحققت يوم قابلتك.
 
·       أنت توأم روحي الذي بدونه لا أستطيع أن أعيش وأتنفس.
 
·       وجودك في حياتي هو أفضل شيء حدث لي على الإطلاق.
 
·       أرسل لك رسالة الحب هذه لأعلمك أنني أفتقد وجهك الجميل.
 
·       أينما كنت، اعلم أنه في مكان ما هناك شخص ما يفكر فيك باستمرار.
 
·       حبك في دمي، يمر في عروقي ويملأني بالطاقة.
 
·       حبك مثل عيش أحلام اليقظة
 
·        لم اعتقد ابدا ان حياتي يمكن ان تكون جيدة جدا.
 
·       إذا كان عليا أن أعيش بدونك، فلا أعتقد أنني سأعيش.
 
·       أصعب الأوقات في حياتي هي عندما تكون بعيدًا عني.
 
·       ما أجملك. انا فتاة محظوظة
 
·       وجودك في حياتي يجعلني أفكر في مدى بؤس حياتي بدونك.
 
·       أفكر فيك طوال الوقت بعقلي و بقلبي.
 
·         أنت تستحوذ على أفكاري، من المستحيل أن أركز عندما أفكر فيك. 

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم