رسائل رومانسية للإعلان عن الحب

رسائل حب رومانسية

رسائل حب رومانسية لها

·       عزيزتي أنت حب حياتي. أفكر فيك طوال الوقت.
 
·       أنت امرأة حياتي، لم أعد أعرف كيف أعيش بدونك.
 
·       أنت نجمة جميلة تضيء حياتي.
 
·       أحبك أكثر من أي وقت مضى.
 
·       سأنتظر طوال اليوم لأرى وجهك الجميل.
 
·       أنت تشغلين أفكاري وأنا مسرور. أحبك يا حبيبتي.
 
·       أحب أن أستيقظ لأني اعلم أنني سأراك.
 
·       لم أكن أعرف ما هي السعادة قبل أن اعرفك. شكرا لك على كل شيء.
 
·       كل يوم في حياتي مثالي لأنني أستطيع أن أقضيه معك.
 
·       عندما أفكر فيك أشعر بالدفء في قلبي وفي روحي.
 
·       حبك قوتي ووجودك شمسي.
 
·       حبك مثل الماء. إنه يبقيني على قيد الحياة.
 
·       حبي لك يزداد مع كل يوم يمر.
 
·       أعلم أنك مميزة. أعلم أنك الشخص المناسب لي.
 
·       أنا لا أقول ذلك دائما، لكنني محظوظ حقًا لوجودي معك.
 
·       ألمع الأشياء في هذا العالم عيناك عندما تنظر إلي.
 
 
·       عندما أنظر في عينيك، أرى من كنت أريد أن أكون دائمًا. 

رسائل حب رومانسية له

·       أحبك أكثر مما أستطيع أن أقوله بالكلمات.
 
·       أردت فقط أن أخبرك أنك في ذهني الآن.
 
·       تجعلني أبتسم طوال اليوم.
 
·       أحبك، أفكر فيك فقط.
 
·       أحبك لم تعد كافية لوصف مشاعري لك.
 
·       لم أفكر مطلقًا في أن أربعة حروف يمكن أن تغير حياتي تمامًا. أحبك.
 
·       الحب الذي أشعر به تجاهك ينمو كل ثانية من كل يوم.
 
·       يجب أن تعلم أنك تحتل مكانة كبيرة في قلبي.
 
·       المرة الوحيدة التي لا أشعر فيها بالبرد هي عندما أفكر فيك.
 
·       أنت جزء مني لا أستطيع محوه، أنت تطارد أفكاري باستمرار حبي.
 
·       لقد شغلت أفكاري تمامًا وأطلب منك البقاء هناك إلى الأبد.
 
·       عندما أكون معك، فأنا أسعد شخص في العالم.
 
·       أنت أعجوبة العالم الثامنة بالنسبة لي وأنت تسعدني.
 
·       أنا سعيدة للغاية لأننا التقينا.
 
·       لقد جعلت قلبي رهينة منذ اليوم الأول ولا أرغب في أن تعيده إلي.
 
·      
حبي لك يزداد قوة مع كل يوم جديد.
إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم