كلمات قصيرة لقول إنني أهتم بك

كلمات حب قصيرة

كلمات حب قصيرة

· أنت الشخص الوحيد في حياتي و التي تشغل أفكاري أحبك.
 
· إذا كان رمز الحب نجمًا ، فسأقدم لك الكون كله لأظهر لك مدى حبي لك.
 
· أنت الشخص الوحيد الذي أرغب في قضاء بقية حياتي معه.
 
· قلبي ينتمي لك فقط. أنت تجعلني أرغب في المضي قدمًا.
 
· أحبك يا عزيزتي وما زلت أفكر فيك ، حبك هو حلمي وشغفي وإيماني.
 
· أود أن أجد الكلمات لأخبرك كم أحبك لكنها ليست قوية بما يكفي.
 
· حبك مثل التنفس بالنسبة لي. لا أستطيع التوقف، إنه ضروري لبقائي.
 
· أريد حقًا أن أقدم لك الأفضل في الحياة لأنك جوهرة.
 
· حبك مثل التنفس. لا أستطيع التوقف، إنه ضروري لبقائي.
 
· يا جميلتي ، أنت كنزي ؛ حبك ثمين كالذهب.
 
· أنت لست فقط حب حياتي ، بل حياتي كلها.
 
· أحبك من اليوم الأول وسأحبك حتى آخر أيامي.
 
· أنا أؤمن بك ، أنا أؤمن بنا ، من المستحيل أن أكون عاقلاً معك ، أنا أحبك.
 
· حياتي وسعادتي وسبب وجودي وابتسامتي : أنت. وستكون دائما كذلك.
 
· معًك، فهمت أخيرًا ما تعنيه كلمة "حب".
 
· الحب هو أيضًا المخاطرة بفقدان الذات. لذا، فأنا أخاطر، لأحبك.
 
·        انا احبك اكثر من اي شئ. أحبك بجنون قلبي.
 
· يقولون أن الحب مؤلم ، لكنني على استعداد للمخاطرة لأكون معك.
 
· لا أعرف لماذا أحبك ولكني لا أهتم بأي من ذلك لأن هدفي الوحيد هو أن أعيش حياتي بجانبك.
 
· من بين كل الوجوه التي واجهتها ، قصيدتك هي القصيدة التي أريد حفظها.
 
· سيبقى قلبي لك إلى الأبد ، وستظلين حبي الرقيق إلى الأبد. 
إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم