رسائل حب رومانسية قصيرة

 

نصوص حب رومانسية



·       أفضل حلم لي هو أنت.
 
·       لقد أصبحت ضروريًا في حياتي مثل الهواء الذي أتنفسه.
 
·       أدركت أن الحياة بدونك لا تهمني.
 
·       أحتاجك مثلما يحتاج قلبي إلى نبضة.
 
·       بمجرد أن أكون بالقرب منك، أحبس أنفاسي.
 
·       أود أن أقضي معك كل دقيقة من بقية حياتي.
 
·       أنت الوجه الذي سأستمتع بالنظر إليه حتى نهاية حياتي.
 
·       بالنسبة لي انت مركز الكون وقلبي ينبض من أجلك فقط.
 
·       وعلى الرغم من أنني أحاول تجاهل ذلك، إلا أنك دائما موجودًا في أفكاري.
 
·       سأحبك حتى نهاية الوقت.
 
·       لا أستطيع أن أستيقظ في الصباح بدونك في ذهني.
 
·       أرفض تضييع ثانية واحدة أخرى بدونك.
 
·       أنت الدليل على أن الحب جميل.
 
·       أنت هو المكان الذي يجب أن أكون فيه أيضًا.
 
·       لا يمكنني أن أكون سوبرمان لكن بالنسبة لك سأكون إنسانًا خارقًا.
 
·       أنا أعرف أنني أنتمي إلى مكان وجودك.
 
·       لقد حاولت كل شيء، لإبعادك عن ذهني.
 
·       اشتاق إليك عندما أتنفس.
 
·       لا أستطيع الابتعاد عنك.
 
·       حياتي فارغة بدونك.
 
·       أذهب، لكني أعلم أنني سأفكر فيك في كل خطوة على الطريق.
 
·       لقد أحببتك منذ ألف عام، وسأحبك لألف سنة أخرى
 
·       أنا مدمن عليك.
 
·       هناك شيء يتعلق بك، من الصعب شرحه.
 
·       أنا لا أنام، لا آكل، لا أفعل شيئًا لكني أفكر فيك.
 
·       إذا سمحت لي، فإليك ما سأفعله، سأعتني بك.

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم